• Abu-Dhabi -Contracting

تصليح الزجاج الخلفي للايفون

أين يمكنني الحصول على عمليات إصلاح iPhone معتمدة من Apple؟ يمكنك الحصول على الإصلاحات والخدمة المعتمدة من Apple من Apple Store أو أحد مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple. يتلقى الفنيون في جميع هذه المواقع التدريب الخاص بـ Apple، ويوفرون المستوى نفسه من الخدمة عالية الجودة مع قطع غيار أصلية من Apple. وهذه الإصلاحات مدعومة من Apple. ربما لم تعد خدمة المكونات المادية متوفرة لطرازات iPhone القديمة. اتصل بـ موفر الخدمة المحلي للاستعلام عن خيارات الخدمة المتوفرة. تعرّف على كيفية تجهيز iPhone للإصلاح الحصول على الخدمة ما المدة التي ستستغرقها عملية إصلاح iPhone؟ يوفر Apple Store، والعديد من مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple، الخدمة في اليوم نفسه لبعض الإصلاحات، مثل إصلاح الشاشة. إذا كان الفني بحاجة إلى إرسال iPhone إلى مركز إصلاح تابع لـ Apple، فسيتم إشعارك عندما يكون جاهزًا لاستلامه. التحقق من حالة الإصلاح ما تكلفة إصلاح iPhone؟ بعد فحص iPhone، يقوم الفني بتأكيد إجمالي تكاليف الإ

صلاح أو الاستبدال. وفي بعض الحالات، قد تخضع عملية الإصلاح لتغطية ضمان Apple أو قانون المستهلك.

ماذا لو كنت مشتركًا في AppleCare+‎ لـ iPhone؟ إذا كنت مشتركًا في AppleCare+‎، فهي تتضمن تغطية حادثي تلف عرضي يمكنك استخدامها لتغطية إصلاح الشاشة أو أنواع تلف أخرى لـ iPhone، مثل التلف بفعل السوائل أو تلف الزجاج الخلفي. علمًا بأن كل حالة تستوجب رسوم خدمة. إذا لم تكن مشتركًا في AppleCare+‎، فستدفع رسومًا خارج الضمان لهذا النوع من الإصلاح. تلف الشاشة (الواجهة)تلف الزجاج الخلفي (iPhone 12 وiPhone 13)*أي تلف آخررسوم خدمة AppleCare+‎درهمًا إماراتيًا ‪99درهمًا إماراتيًا ‪99درهمًا إماراتيًا ‪349 * تتوفر إصلاحات الزجاج الخلفي فقط لطرازات iPhone 12 وiPhone 13. تطبق الشروط والأحكام. في حال عدم التأكد مما إذا كان جهازك مشمولاً بتغطيةتحقق مما إذا كنت مشتركًا في تغطية AppleCare+‎ من خلال إدخال الرقم التسلسلي لـ iPhone. تعرّف على الرسوم خارج الضمان لإصلاح شاشة iPhone

قطع غيار Apple الأصلية مهمة لجودة الإصلاح. تفضل بزيارة Apple Store أو مقدم خدمة معتمد من Apple للتأكد من عمل منتجك مجددًا على النحو المُتوقَّع منه. إصلاح الشاشة يمكنك إصلاح شاشة iPhone مكسورة لدى Apple Store، أو مقدم خدمة معتمد من Apple، أو من خلال إرساله إلى مركز إصلاح تابع لـ Apple. إذا كنت مشتركًا في خطة AppleCare+‎، فيمكنك استخدامها لتغطية إصلاح الشاشة. تستخدم كل هذه المواقع قطع غيار أصلية من Apple لضمان عمل شاشتك كما لو كانت جديدة بعد إصلاحها. توفّر بعض المواقع الخدمة في اليوم نفسه.

استبدال البطارية


يمكنك استبدال بطارية iPhone لدى Apple Store، أو مقدم خدمة معتمد من Apple، أو من خلال إرسال الجهاز إلى مركز إصلاح تابع لـ Apple. وتجدر الإشارة إلى أن المواقع المعتمدة لدينا تستخدم قطع غيار أصلية من Apple. يغطّي الضمان المحدود من Apple البطارية التي تتلف نتيجة مشكلة في التصنيع، ولا يغطّي البطاريات التي تتلف بسبب الاستخدام العادي. يتم تحديد تكلفة استبدال البطارية بناءً على طراز iPhone وما إذا كانت المشكلة يغطيها الضمان، أو خطة AppleCare، أو قانون المستهلك. إذا كان iPhone يتمتع بتغطية خطة AppleCare، وكانت البطارية لا تحتفظ إلا بـ 80% من سعتها الأصلية، فسنقوم بخدمة منتجك مجانًا. تحديد موعد أو طلب الخدمة طالع أسعار استبدال البطارية إصلاحات iPhone الأخرى هل تحتاج إلى إصلاح مشاكل أخرى مثل زر الشاشة الرئيسية أو التلف بفعل السوائل؟

  • إذا كانت المشكلة في iPhone تخضع لتغطية ضمان Apple أو خطة AppleCare أو قانون المستهلك، فلا توجد رسوم، وهذا لا يتضمن التلف العرضي الذي يستلزم فرض رسوم.

  • إذا تعرض iPhone لتلف عرضي وكنت تتمتع بتغطية AppleCare+‎، فيمكنك استخدام إحدى حادثتي التلف العرضي لتغطية الإصلاح. تخضع كل حادثة ضمن تغطية التلف العرضي لرسوم خدمة AppleCare+‎، أو تخفيض بناءً على خطتك، كما هو موضح أدناه.

  • إذا تعرّض iPhone للتلف وكنت غير مشترك في تغطية AppleCare+‎، فستختلف رسوم الإصلاح حسب نوع الإصلاح. علمًا بأن أسعار الخدمة خارج الضمان هذه مقابل الإصلاحات التي تقوم بها Apple. ويجوز لمقدمي الخدمة المعتمدين من Apple تحديد الرسوم الخاصة بهم.

لست متأكدًا مما إذا كنت تتمتع بتغطية؟ تحقق مما إذا كنت تتمتع بتغطية AppleCare+‎ من خلال إدخال الرقم التسلسلي لـ iPhone.

2 views

Recent Posts

See All