• Abu-Dhabi -Contracting

برنامج تصليح اليو اس بي


نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج إصلاح الفلاشات أخر اصدار

من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين وبشكل ملحوظ هي تعطل وحدات النقل USB عن العمل وذلك يشمل جميع أنواع الفلاشات فتجد على سبيل المثال مشكلة الجهاز لا يتعرف على الفلاشة أو إختفاء الملفات من الفلاشة أو الفلاشة لا تفتح على الكمبيوتر أو الفلاشة لا تعمل كل هذه المشاكل عانينا منها جميعا لا زالت تمثل مشكلة لدي معظم المستخدين ولعل العديد لا يعرف أن هناك أدوات متخصصة في تصليح الفلاشات وإعادتها للعمل مثلها مثل برامج صيانة القرص الصلب أو الهارد حيث تتعامل هذه البرامج مع الذاكرة بشكل مختلف تماماً وذلك للبحث عن المشكلة الأساسية التي تعاني منها وحدة التخزين إذا كنت تريد التعرف على أفضل برنامج لتصليح الفلاشات مجاناً فهذا الموضوع لك فقط تابع ما هو مكتوب وسوف تتمكن من حل كل مشاكل الفلاشة الخاصة بك.

في هذا الموضوع سوف نضع بين متابعينا أفضل برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ و الفلاشات التالفة بشكل مجاني وسهل لكل المستخدمين ، وذلك لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع USB ، فإذا كانت تواجهك العديد من مشاكل الفلاشة او الكارت ميموري المختلفة و المتكررة ، لا تقلق سوف تجد الحل في هذا الموضوع .

من خلال تحميل أقوى برنامج لعمل فورمات للفلاشة لاصلاح الكثير من عيوب الفلاشات ، سوف تتمكن من إصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة و العمل على تصليح الفلاشة التى لا تقرأ ولا تتفرمت من خلال البرنامج العملاق Flash Drive Tester .

أفضل برنامج اصلاح الفلاشات و كارت الميميوري التالف

إذا كنت تريد اصلاح انواع الفلاشات المختلفة او اي كارت ميموري ، فكل ما عليك هو تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا او حتى لإصلاح اي نوع أخر من انواع الفلاشات الشهيرة مثل san disk .

بالفعل توجد مئات البرامج على الانترنت التي تعمل على عملية لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع ، التي تجعل المستخدم في حيرة في استخدام افضل برنامج اصلاح الفلاش ميموري العاطل او الفلاشة التالفة .

اصلاح الفلاشة Kingston و سان ديسك sandisk وأي نوع اخر من الفلاشات الاخرى هو ما سوف تجده في هذا المقال الذي سوف يضم أفضل برنامج لإصلاح الفلاشات بكل سهولة من خلال برنامج Flash Drive Tester ، و حل مشكلة الفلاشات التي لات تقبل الفرمته .

أسباب تلف الفلاشات و الفلاش ميموري وكيفية تجنبها

نظراً للإستخدام الدائم للفلاش ميموري و الفلاشات في حياتنا اليومية ، حيث أصحبت من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها ، حيث حلت محل أقراص CD /DVD نظراً لصغر حجمها ، و سهولة تخزينها بسبب صغر حجمها ، بالاضافة الى العديد من المميزات الأخرى .

ولكن على الرغم من المميزات الكبيرة للفلاش ميموري و الفلاشات الأخرى ، إلا أنها تتعرض الى التلف والعديد من المشاكل الأخرى التي يجب عليك تجنبها ، حتى يمكنك إستخدامها لأطول فترة ممكنة و الحفاظ عليها من التلف ، حتى لا تفقد الفلاش ميموري الخاص بهم .


  1. اخراج الفلاشة من جهاز الكمبيوتر بطريقة مفاجأة أثناء نقل البيانات .

  2. إصابة الفلاشة بالعديد من الفيروسات المختلفة التي قد تؤدي الى توقفها عن العمل .

  3. تلامس قطعة من المغناطيس بجسم الفلاشة ، حيث تعمل على إتلاف البيانات الموجودة بها .

  4. تعرض الفلاشة للعديد من الأضرار المادية مثل درجات الحرارة المرتفعة جداً او المنخفضة وتعرضها للمياه .

أفضل برنامج حل مشاكل الفلاشة والفلاش الميموري Flash Drive Tester

اصلاح الفلاش ميموري usb المعطوبة والتي لا تستجيب لعملية الفورمات ، او حل مشكلة الفلاشات التي بها مشاكل في عملية التخزين ، و اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ ولا تقبل عملية الفورمات format ، لإستعادة الفلاشة الى حالتها الطبيعية مرة اخرى بكل سهولة وبطريقة مجانية .

كل هذه المشاكل سوف يتم حلها بكل سهولة وببساطة مع واحد من أكثر البرامج التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين وهو برنامج Flash Drive Tester حيث يعتبر أفضل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف ، الذي سوف يغنيك عن مئات برامج اصلاح الفلاشات التالفة الاخرى التي تعمل بنفس هذه الطريقة .

بعد استخدامك لبرنامج Flash Drive Tester لن تواجه أي مشاكل بعد اليوم في الفلاشات المختلفة ، حيث يعمل البرنامج ليس على الفلاشات USB فقط ، وإنما على كروت الميموري SD المختلفة ، وبذلك يوفر لك الكثير من الجهد بدلاً من البحث عن برامج اخرى .

برنامج اتش بي للفلاشة أو HP USB Disk Storage Format Tool هو أحد أهم البرامج واكثرها فاعلية في تصليح الفلاشات حيث يأتي بنظام فريد يمكنه من الوصول إلى المشكلة وتحديدها والتعامل معها دون المساس بأي من بياناتك.

علاوة على ذلك البرنامج صمم في الأساس من قبل شركة اتش بي الشهيرة والتي تعبر أحد أهم مصنعي الأجهزة الإلكترونية في العالم فلا شك أن مثل هذا البرنامج سوف يكون حلاً فعالاً في التخلص من مشاكل الفلاشات المعروفة.

كيفيةبرنامج تصليح اليو اس بي من خلال Laptop Repair

إذا كان منفذ فلاشه الخاص بك لا يعمل ، يمكنك محاولة نفخ الهواء المعلب في المنفذ لمعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتعين استبدال المنفذ (مما يعني رحلة إلى ورشة إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحلية).


اصلاح جهاز فلاش من خلال مركز AL Barsha Electronics

عندما يتم العثور على جهاز فلاش على أنه RAW ، فهذا يعني ، لأي سبب كان ، تلف نظام الملفات. لحسن الحظ ، لديك بعض الخيارات التي يمكن أن تقودك إلى استعادة تلك البيانات من محرك أقراص فلاشه تالف. دعنا نتعرف على كيفية أخذ بطاقة / عصا RAW واستعادة أي بيانات موجودة بالداخل.


1 view

Recent Posts

See All