• Abu-Dhabi -Contracting

برنامج تصليح الويندوز

ان اصلاح الويندوز من اهم الاجراءات التي يمكننا القيام بها وبسبب تعدد المشاكل التي تظهر علي اصدارات الويندوز المختلفة خاصة ويندوز فيمكنك بكل سهولة التخلص من المشاكل بمجرد استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني .


بدون عمل فورمات او اعادة تثبيت الويندوز بحيث علي الرغم ان ويندوز 7 من اقدم اصدارات الويندوز الا وانه هناك العديد من المستخدمين يعتبروا انها افضل نسخة تم إصدارها من مايكروسوفت بفضل المميزات والخدمات التي تتوفر في هذا الاصدار مثل السرعة وغيرها .

تعتبر اداة الويندوزRepair مفيدة في الكثير من الحالات المختلفة مثل اخطاء في الريجيستري ومشاكل الاقلاع والمشاكل المتعلقة بالحماية وغيرها ويشمل مختلف مشاكل النظام ويوفر الملفات الضرورية الخالية من الاخطاء ، سوف تستطيع مع برنامج صيانة الويندوز الويندوزRepair استعادة الإعدادات الافتراضية للويندوز.

برنامج الويندوزRepair يقدم لك جميع الحلول الممكنة لإصلاح اخطاء النظام وتسريع عمل الجهاز بشكل عام ومفيد إذا قمت على سبيل المثال بإزالة برمجيات ضارة تكون هذه الاخيرة خربت مختلف الاعدادات بما يناسبها والآن يعمل نظامك على نحو مختلف ، قد يكون حاسوبك بطيء للغاية ويحتاج الى صيانة شاملة سوف تجد ضالتك في برنامج صيانة الويندوز الويندوزRepair.

إصلاح ويندوز 7

بعد الانتهاء من تثبيت نظام ويندوز 7 على حاسوبك بفترة كبيرة قد تبدأ العديد من المشاكل المزعجة في الظهور وهذا يرجع إلي العديد من الأسباب والتي من أهمها هو أنه قد يكون هناك فايروس قد سبب بعض الأضرار بنظام التشغيل الخاص بجهازك فحتى بعد مسحه قد يترك الكثير من الآثار السلبية التي تكون سبب رئيسي في ظهور بعض المشاكل التقنية ومن ضمن تلك المشاكل هو اختفاء سله المهملات وتوقف الجهاز عن العمل فجأة وإعادة التشغيل هذا بخلاف رسائل الخطأ التي تظهر كلما بدأت في تشغيل الجهاز والعديد من الأمور الأخرى والتي يقف الكثير من المستخدمين عاجزين أمامها و قد يلجأون عندها إلي إزالة نظام التشغيل بالكامل والبدء في تثبيت نظام جديد ،ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني الذي ستتمكن من خلاله من إصلاح ويندوز 7 والتخلص من جميع المشاكل السابقة ومشاكل أكثر منها .

يقدم لك واجهة البرنامج مجموعة من الادوات للتحكم في اعدادات النظام وهناك ادوات للبحث عن الاخطاء في الريجيستري وفحص الاقراص الثابتة وتشغيل مدقق ملفات النظام وإنشاء أو استعادة نقطة استعادة النظام ، هناك بعض النصائح بخصوص برامج مكافحة الفيروسات المجانية حتى تأخد فكرة عنها.

للحصول على نتائج افضل لنظام الويندوز انقر فوق “بدء الإصلاحات” ، وحدد “Custom Mode” تم انقر على بدء سوف تريى الكثير من الخيارات لاعادة التحكم في حاسوبك بشكل افضل تتضمن ازالة اثار التعديلات التي تم تعيينها عادة من طرف الملفات والبرامج الضارة يمكنك اصلاح جدار الحماية وملفات Hosts وأخطاء DNS ومتصفح انترنت اكسبلورر و Winsock كل ما عليك هو تحديد المربعات المجاورة للإصلاح الذي تريده ثم النقر على زر بدء سوف يقوم برنامج Windows Repair بإصلاح المشاكل.

يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة من الخيارات القوية التي تساعد في إصلاح كافة مشاكل نظام ويندوز ليستعيد الحاسوب نشاطه وخفته ، قد تظهر لك العديد من رسائل الخطأ ولا يعمل الحاسوب بالشكل المطلوب سوف تحتاج الى برنامج Windows Repair لإصلاح ما تم تخريبه من طرف البرامج الضارة ، في المجمل البرنامج يعتبر حلا لمختلف المشاكل المتعلقة بالويندوز.

إن عملية إصلاح الويندوز تتم من خلال إعادة بناء الملفات التالفة وهذا الأمر يتم من خلال خطوات بسيطة باستخدام برنامج فهو يحتوي على أشهر الملفات التي يتم مسحها باستمرار وبمجرد أن تختفي من حاسوبك يبدأ البرنامج في توفيرها من جديد وتثبيتها أيضاً بكل سهوله ومن الممكن القيام بتلك العملية بصورة يدويه ولكنها ستأخذ الكثير من الوقت والجهد ولهذا فإن برنامج إصلاح ويندوز 7 من أفضل البرامج التي يجب أن تقوم بتثبيتها على حاسوبك بمجرد البدء في استخدامه .

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

  • فبعد اليوم لن تكون في حاجة إلي إعادة تثبيت الويندوز من جديد في كل مره يتعرض فيها حاسوبك إلي فايروس أو فقدان بعد ملفات النظام .

  • يعمل البرنامج على حل أصعب مشاكل ويندوز 7 والتي تقابل الكثير من المستخدمين من خلال خطوات بسيطة .

  • بضغطة زر واحدة سيقوم البرنامج باكتشاف جميع المشاكل الموجودة بالحاسوب والبدء في معالجتها فوراً .

  • إذا كان هناك مشكلة معينه يمكنك أن تبحث عنها من خلال قائمة المشاكل المتاحة ثم الضغط على Fix لحلها على الفور .

  • تلك النوعية من البرامج دائماً ما تكون مدفوعة ولكن المفاجأة اليوم أن برنامج إصلاح ويندوز 7 المعروف باسم FixWin مجاني تماماً .

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7

يمكنك عزيزي القارئ استخدام البرنامج بكل سهولة فقط قم بتشغيله على حاسوبك فهو لا يحتاج إلي تثبيت وهذا يعتبر واحد من أهم مميزاته بعد ذلك قم بالضغط على كلمة System File checker utility كما هو موضح بالصورة التالية .




1 view

Recent Posts

See All